بيانات

بيان اعلامي على إثر استقبال السيد الطيب زيتوني الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي لسعادة سفير دولة فلسطين بالجزائر السيد أمين مقبول.

بيان إعلامي

استقبل الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي، السيد الطيب زيتوني يوم الاحد 16 أوت 2020 بمقر الحزب ، سعادة سفير دولة فلسطين بالجزائر السيد أمين مقبول، حيث تطرق الطرفان لمستجدات القضية الفلسطينية على خلفية الإعلان عن تطبيع العلاقات بين دولة الإمارات العربية المتحدة مع الكيان الصهيوني و ما لذلك من تأثيرات سلبية على القضية الفلسطينية و على وحدة الصف العربي.

ثمن، سعادة السفير، مواقف الجزائر الثابتة في نصرة الشعب الفلسطيني وقضيته وعملها متعددة الابعاد في التضامن مع فلسطين والمرافعة في مختلف الاطر الدبلوماسية من أجل تمكين الشعب الفلسطيني من حقوقه المشروعة والحفاظ على مقدساته.

من جهته، أكد السيد الأمين العام، بإسم مناضلي التجمع الوطني الديمقراطي، على النضال الملتزم والتضامن البناء مع الشعب الفلسطيني في نضاله العادل من أجل بناء دولته المستقلة والمقتدرة وعاصمتها القدس الشريف، منددا، في سياق حديثه بكل المؤامرات التي تحاك ضد القضية الفلسطينية وبكل محاولات التطبيع مع الكيان الصهيوني لما لذلك من تداعيات خطيرة على الامة العربية وعلى القضية الفلسطينية.

كما أكد السيد الأمين العام على أن مواقف الجزائر ثابتة وقائمة على قيم شعبنا و انتمائه الحضاري و على نضاله التاريخي من أجل الحرية و الانعتاق.

في ختام اللقاء، سلم السيد الأمين العام رسالة مساندة، من مناضلي التجمع الوطني الديمقراطي، للشعب الفلسطيني مؤكدا لهم على تضامن كل الجزائريين معهم حتي تحقيق النصر و استرجاع كل حقوقهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق